مدير عام شركة كهرباء زحلة انار مقام سيدة زحلة

 أنار المدير العام لشركة كهرباء زحلة المهندس اسعد نكد مقام سيدة زحلة والبقاع لمناسبة الاعياد في حفل ميلادي احيته المرنمة عبير نعمه، بحضور الاساقفة عصام يوحنا درويش، جوزف معوض، بولس سفر وتيودور غندور، وحشد من مخاتير، وفاعليات زحلية وبقاعية.
درويش
وخلال الريسيتال وبعد كلمة تقديم للمخرج جوزف شعنين، تحدث المطران درويش داعيا الى "المحبة والتكاتف ونبذ العنف والحقد ليحل السلام بين الجميع استعدادا لاستقبال طفل المغارة الذي يجسد المحبة والسلام والطمأنينة بين البشر".
 
نكد
وبعد الريسيتال وقص الشريط التقليدي لاطلاق انارة الميلاد للمقام تحدث نكد فشكر الاساقفة لوجودهم الى "جانب شركة كهرباء زحلة منذ اطلاق مشروع الانتاج"، وقال: "من هذا المقام اقسمنا بأن ننجز ثلاثة اشياء: انتاج الكهرباء 24/24، وفولتاج منتظم، وفاتورة واحدة اقل بنسبة 30 % من فاتورة المولدات الخاصة وفاتورة شركة كهرباء زحلة".

إقتصاد

ارتفاع جديد باسعار المحروقات

ارتفاع جديد باسعار المحروقات

ارتفع صباح اليوم سعر صفيحة البنزين 98 أوكتان 200 ليرة و95 أوكتان 200 ليرة ،  كما ارتفع سعر المازوت 300 ليرة واستقرار سعر قارورة الغاز .
عملاق تكنولوجي خسر 60 مليار دولار خلال ساعات

عملاق تكنولوجي خسر 60 مليار دولار خلال ساعات

خسرت عملاق التكنولوجيا "أبل" ما يقرب من 60 مليار دولار من قيمتها السوقية في نحو 48 ساعة بعد أن أعلنت شركة "تايوان سيميكوندكتور" لأشباه الموصلات -أكبر مورد لشركة "أبل"- عن تحديث لنتائج أعمالها عن الربع المالي الثاني، وأوضحت أن إيراداتها تضررت من الطلب على الجوال.
خبر سار عن القروض السكنية.. وزير المال "يُبشّر"

خبر سار عن القروض السكنية.. وزير المال "يُبشّر"

تتجه أزمة قروض الإسكان إلى حلّ، بعد أخذ وردّ شغل المواطنين الذين يسعون لشراء شقة مؤخرًا.  وقد عُقد اجتماع بعد ظهر الأربعاء بين الرئيس سعد الحريري ووزيري المالية والشؤون الاجتماعية ومدير

بلديات

بالصور:ضبط مستودعات بيع مواد غذائية فاسدة

بالصور:ضبط مستودعات بيع مواد غذائية فاسدة

تنفيذاً للدور المطلوب من البلديات لجهة مراقبة محلات ومستودعات بيع المواد الغذائية، وفي ضوء المراقبة اليومية التي يقوم بها فريق عمل الرقابة الصحية وسلامة الغذاء، تم ضبط ثمانية أطنان من المواد الغذائية الفاسدة والمنتهية الصلاحية في مستودعات "الناطور".
بسبب الضغط أمام مراكز المعاينة.. قرار هام من "الداخلية"

بسبب الضغط أمام مراكز المعاينة.. قرار هام من "الداخلية"

أصدر وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق قراراً بتمديد العمل بالإفادات الصادرة عن شركة "فال" خلال العام 2017 لمرة واحدة واستثنائية،
بيان صادر عن بلدية زحلة - معلقة وتعنايل

بيان صادر عن بلدية زحلة - معلقة وتعنايل

تتوجه بلدية زحلة معلقة وتعنايل بالشكر من جميع الأحزاب والقوى السياسية والمرشحين الذين وبعد قرار مشترك بينهم جميعا أبدوا كل التجاوب وساهموا بإزالة الاعلام عن اوتوستراد زحلة ضمن النطاق البلدي، كما وأنها تؤكد على ضرورة الحفاظ على  

أخبار الطقس

Cloudy

16°C

البقاع

Cloudy
Humidity: 58%
Wind: E at 11.27 km/h
Thursday
Scattered showers
11°C / 19°C
Friday
Rain
9°C / 17°C
Saturday
Rain
8°C / 17°C
Sunday
Partly cloudy
9°C / 20°C