نيمار يحسم الجدل حول انتقاله إلى ريال مدريد: أنا باق باق في باريس

وضع النجم البرازيلي نيمار حدا للشائعات التي تحدثت عن امكانية انتقاله الى ناد جديد مؤكدا استمراره في صفوف ناديه الحالي ​باريس سان جرمان​ الفرنسي.
وقال نيمار للصحافيين على هامش مزاد علني في ​ساو باولو​ يعود ريعه الى ​مؤسسة خيرية​ "انا باق، انا باق في باريس، لدي عقد".

اِقرأ المزيد: نيمار يحسم الجدل حول انتقاله إلى ريال مدريد: أنا باق باق في باريس

عبد الرحمن سامي حمود ابن مجدل عنجر فاز بالمركز الثالث على العالم العربي في بطولة المواي تاي

بعد فوزه ببطولة لبنان نبارك للبطل عبد الرحمن سامي حمود ابن مجدل عنجر لفوزه بالمركز الثالث على العالم العربي في بطولة المواي تاي.

 

نائب يمارس رياضة خطرة.. ويوجه رسالة للشباب

بطريقة غير مألوفة، وجّه النائب قيصر المعلوف رسالة إلى الشباب اللبناني، دعاهم فيها إلى "الاهتمام بممارسة الرياضة، لأنها تبعدهم عن آفة المخدرات وغيرها".
كلامُ معلوف جاء خلال قيامه بقيادة سيارة ذات دفع رباعي، مفتتحاً نشاط Sannine Off-road 2018 الذي حمل اسم الراحل "بيار حداد"، وتمكن من اجتياز أصعب المراحل. يذكر أن النشاط الذي نظمّه Zahle Sport Club و Hp of Zahle هو برعاية كل من النائب المعلوف والإتحاد اللبناني للدفع الرباعي وبالتعاون مع بلدية كفرذبيان، كما تسلّم المعلوف درعاً تقديرياً لدعمه الدائم للشباب والرياضة.

 

ولا قتيل باحتفالات الفرنسيين بالفوز!!

أنجز أبطال المنتخب الفرنسي فوزاً مستحقاً في نهائيات كأس العالم بفوزهم على المنتخب الكرواتي، وأهدوا بلادهم نصراً ثميناً سيلازمهم أربع سنوات حتى موعد المونديال المقبل في العام 2022 في قطر، لكن كرواتيا، البلد الصغير المتعب سياسياً واقتصادياً ومعيشياً، استحقت احترام العالم لإنجازها أيضاً، وقد تخطت كل الكبار كإسبانيا والبرازيل والارجنتين وبلجيكا وانكلترا، وتميّز لاعبو فريقها في كل مبارياتهم، وللصورة المشرقة التي قدمتها رئيستها كوليندا غرابار كيتاروفيتش التي خطفت الأنظار وشكّلت علامة مميزة لعاطفتها وشدة حماستها في تشجيع منتخب بلادها حتى وصل إلى ما وصل إليه، وكاد يحقق معجزة الفوز بكأس العالم.
 
أول المحتفلين بتتويج منتخب الديوك، هو الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون، ومن خلفه احتفل الشعب الفرنسي وملايين عشاق الكرة الساحرة حول العالم، وفي فرنسا غصّت الساحات والشوارع بعشرات الآلاف الذين هتفوا وفرحوا بحضارة ورقيّ وجمال وعفوية، بأداء فريق بلادهم المتماسك الذي اعتمد على المهارات، التكتيكات، الواقعية، الفاعلية وشيء من الحظ، ولم يخرق فرح المحتفلين إلا بعض أعمال شغب قليلة لمندسين، لكنها بقيت دون إطلاق النار ابتهاجاً، تلك العادة المقيتة التي تجعل من الفرحة حزناً، ومن الابتهاج جنوناً، ومن الحضارة عبثية.

اِقرأ المزيد: ولا قتيل باحتفالات الفرنسيين بالفوز!!

فرنسا تتوج بلقب مونديال روسيا 2018 بعد فوزها على ‎كرواتيا (4-2)

فرنسا تتوج بلقب مونديال روسيا 2018 بعد فوزها على ‎كرواتيا (4-2)
الأكثر تحقيقًا لكأس العالم:
5 البرازيل
4 ألمانيا
4 إيطاليا
2  فرنسا
2 الأرجنتين
2 أوروغواي
1 إسبانيا
1󠁧󠁢󠁥󠁮󠁧󠁿انكلترا

ترضية المركز الثالث بين انكلترا وبلجيكا غدا" السبت

يختتم منتخبا انكلترا وبلجيكا مشوارهما في مونديال روسيا، بخوض مباراة جائزة الترضية على المركزين الثالث والرابع الخامسة بعد ظهر غدا" السبت على ملعب سان بطرسبورغ ارينا في مدينة سان بطرسبورغ.
وكان المنتخبان التقيا في المرحلة الثالثة الاخيرة للدور الاول للمجموعة السابعة في 28 حزيران الماضي على ملعب كالينينغراد ستاديوم في كالينينغراد، وفازت بلجيكا بهدف سجله عدنان يانوزاي.
تلك المباراة شهدت اشراك المدربين الانكليزي غاريث ساوثغايت ونظيره الاسباني روبرتو مارتينيز الذي يقود المنتخب البلجيكي، مجموعة من اللاعبين الاحتياطيين، الامر المرجح تكراره غدا".

اِقرأ المزيد: ترضية المركز الثالث بين انكلترا وبلجيكا غدا" السبت

منافسة كرويّة بين نوّاب لبنان والهدف انساني

من المعروف أنّ الميادين الرياضية تجمع ما فرّقته السياسة على امتداد العالم، فترى مشجّعي الفرق يجتمعون على حبّ فريقهم رغم اختلاف انتماءاتهم، واللاعبين يتنافسون دفاعاً عن ألوان فريق واحد، رامينَ خلفهم مشاكلهم السابقة ومركّزين على المنافسة الرياضية.
 
وفي هذا السياق، شهدت ملاعب "Champs" التي يمتلكها نجم كرة السلة فادي الخطيب مباراةً من نوعٍ آخر بين عددٍ من نوّاب البرلمان اللبناني، على رأسهم رئيس حزب الكتائب سامي الجميل، النواب طوني فرنجية، سامي فتفت، هادي حبيش، آلان عون، ميشال معوض وغيرهم. وامتاز اجتماع النواب في "المستطيل الأخضر" بهدفه الإنساني، حيث شاركوا في هذه المباراة دعماً لجمعية "كن هادي" المعروفة بتوعيتها لمخاطر حوادث السير والسعي للحدّ منها.

اِقرأ المزيد: منافسة كرويّة بين نوّاب لبنان والهدف انساني

MMIS

إقتصاد

الذهب في أدنى مستوياته منذ عام.. حان وقت الشراء

الذهب في أدنى مستوياته منذ عام.. حان وقت الشراء

انخفضت أسعار الذهب لأدنى مستوياتها في عام اليوم الأربعاء، في الوقت الذي ارتفع فيه الدولار بعد أن عززت التوقعات الاقتصادية لرئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي جيروم باول وجهات النظر التي تقول إن البنك المركزي الاميركي يمضي على مسار زيادات مطردة لأسعار...
هل تساهم زحمة مطار بيروت بافتتاح مطار القليعات؟

هل تساهم زحمة مطار بيروت بافتتاح مطار القليعات؟

تحت عنوان: "هل تساهم زحمة مطار بيروت بافتتاح مطار القليعات؟"، كتب أحمد الحسن في "سفير الشمال": يشهد مطار "رفيق الحريري الدولي" في بيروت منذ بداية العام 2018 ارتفاعاً ملحوظاً في أعداد الركاب الوافدين إلى لبنان بنسبة حوالي 10%  بحسب آخر الإحصاءات، وهي مرشّحة للإرتفاع...
"باخرة الجية" تابع.. إقفال المعمل القديم و3 أشهر فقط للباخرة

"باخرة الجية" تابع.. إقفال المعمل القديم و3 أشهر فقط للباخرة

أعلن الحزب التقدمي الاشتراكي في بيان، انه "في إطار متابعة قضية باخرة كهرباء الجية وعطفا على اللقاء الذي عقد في البلدية الإثنين، اجتمع وزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الاعمال سيزار أبي خليل، بطلب من نائب "اللقاء الديمقراطي" الدكتور بلال عبد الله، مع بلدية...

بلديات

متابعة الاعمال لإنجاز الحديقة العامة في لبايا

متابعة الاعمال لإنجاز الحديقة العامة في لبايا

متابعة الاعمال لإنجاز الحديقة العامة في لبايا
بلدية الجية تطالب بوقف المعمل الحراري القديم وإلاّ.. هذه التفاصيل

بلدية الجية تطالب بوقف المعمل الحراري القديم وإلاّ.. هذه التفاصيل

عقدَ مجلس بلدية الجية، بعد ظهر اليوم الخميس، جلسةً طارئة، للبحث في آخر التطورات بشأن الباخرة التركية Ersa Sultan التي رست في محيط معمل الجية الحراري، على أن يصار إلى إصدار بيان يرفض وجود هذه الباخرة في الجية، مع الإشارة إلى احتمال التصعيد.
اللواءان السيّد وإبراهيم جنباً إلى جنب!

اللواءان السيّد وإبراهيم جنباً إلى جنب!

بعد حفل تدشين مركز أمن عام بعلبك الإقليمي بحضور المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم، إضافة إلى عدد من نواب وفعاليات البقاع بينهم النواب علي المقداد والنائب السابق نوار الساحلي، والنائب اللواء جميل السيد، توجّه اللواء إبراهيم والحضور إلى...

أخبار الطقس

Sunny

24°C

البقاع

Sunny
Humidity: 57%
Wind: WNW at 22.53 km/h
Monday
Sunny
16°C / 30°C
Tuesday
Sunny
18°C / 31°C
Wednesday
Sunny
17°C / 31°C
Thursday
Sunny
17°C / 29°C