Sami Library

لاعب كرة ينفذ "حركة كاراتيه" ضد خصمه فيطرد فورا! (فيديو)

شهد دوري الدرجة الأولى الأوكراني لكرة القدم لقطة غاية في الخشونة، وذلك خلال مباراة بريكارباتيا وضيفه سومي يوم الأحد الفائت، ضمن الجولة الـ12 من المسابقة.
وعند الدقيقة 60 من عمر المباراة قام نيكولاي كفاسني لاعب بريكارباتيا بتدخل شديد الخطورة على منافسه، لينال بطاقة حمراء مباشرة ويغادر أرضية الملعب.

اِقرأ المزيد: لاعب كرة ينفذ "حركة كاراتيه" ضد خصمه فيطرد فورا! (فيديو)

هل يتوّج صلاح موسمه الاستثنائي بالكرة الذهبية؟

أدرج اسم محمد صلاح نجم منتخب مصر وثلاثة من لاعبي ليفربول (أليسون بيكر وروبيرتو فيرمينو وساديو ماني) ضمن قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية لعام 2018.
وتم الإعلان الاثنين، عن القائمة الأولية للمرشحين للفوز بالكرة الذهبية التي تضمنت 30 لاعبا، يتنافسون على الجائزة المقدمة من صحيفة "فرانس فوتبول".
وشهد الموسم الماضي حالة تألق كبيرة لمحمد صلاح الذي سجل 44 هدفاً في مختلف البطولات خلال الموسم الماضي، وفاز بلقب هداف الدوري الإنكليزي، كما تم إعلانه ثالث أفضل لاعب في العالم لعام 2018.

اِقرأ المزيد: هل يتوّج صلاح موسمه الاستثنائي بالكرة الذهبية؟

نيمار غاضب.. وهذا ما قاله

عاش فريق باريس سان جيرمان ليلة سعيدة أمس الأربعاء بعد فوزه بنتيجة 6-1 على النجم الأحمر البلغاري في الجولة الثانية بدوري أبطال أوروبا.
وشهدت المباراة تألق النجم البرازيلي نيمار (26 عاما)، الذي نجح في تسجيل 3 أهداف، قبل أن يستبدله المدرب الألماني توماس توخيل في الدقيقة 82، بعد تسجيله هدفه الثالث مباشرة.

اِقرأ المزيد: نيمار غاضب.. وهذا ما قاله

رقم تاريخي سلبي لبرشلونة وريال مدريد

تحمل المراحل السبع الأولى من الدوري الإسباني رقمين قياسيين لم تشهدهما المسابقة منذ نحو عقدين، أحدهما سلبي بالنسبة للصدارة والآخر إيجابي للبطولة بشكل عام.
وتَحَصَّلَ مُتَصَدّرا المسابقة حتى الآن، برشلونة وريال مدريد، على 14 نقطة، وهو أقل عدد من النقاط عند هذه المرحلة منذ 23 عامًا، وتحديدا منذ بدء تطبيق قاعدة حصول الفائز على 3 نقاط بدلًا من نقطتين.

اِقرأ المزيد:  رقم تاريخي سلبي لبرشلونة وريال مدريد

يبدو أنه لم يتقبل الخسارة... كريستيانو رونالدو: "محمد صلاح لا يستحق جائزة أفضل هدف.. بالطبع كان هدفي هو الأفضل"

اعتبر البرتغالي كريستيانو رونالدو فوز المصري محمد صلاح بجائزة أفضل هدف في العام 2018، أمراً غير عادل، معتبراً أن الهدف المقصي الذي سجله لحساب فريقه السابق ريال مدريد الإسباني في مرمى فريقه الحالي يوفنتوس الإيطالي الأفضل خلال السنة بحسب عربي بوست.

اِقرأ المزيد: يبدو أنه لم يتقبل الخسارة... كريستيانو رونالدو: "محمد صلاح لا يستحق جائزة أفضل هدف.. بالطبع كان...

وفاة لاعب هوكي على الجليد أثناء المباراة! (فيديو)

توفي أحد لاعبي نادي "سوكول" في مدينة أودينسوفو إحدى ضواحي موسكو خلال مباراة بين فريقه و "ديال دينتا" في دوري محلي للهواة لهوكي الجليد.

اِقرأ المزيد: وفاة لاعب هوكي على الجليد أثناء المباراة! (فيديو)

بعد لقاء وفد "إسرائيلي" بوالده... الأرجنتيني "ميسي" إلى الاراضي المحتلة قريبا للمشاركة في مباراة ودية

قالت قناة عبرية إن اللاعب الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي من المتوقع أن يصل إلى الاراضي المحتلة قريبا للمشاركة في مباراة ودية.
 
ذكرت القناة الثانية العبرية، أن وفدا "إسرائيليا" سافر إلى إسبانيا للقاء والد اللاعب الأرجنتيني الدولي، ليونيل ميسي، وإدارة فريق برشلونة لعقد اتفاق يقضي بإقامة مباراة ودية في مدينة حيفا، في شهر تشرين الأول القادم.وأفادت القناة العبرية على موقعها الإلكتروني بأن الوفد "الإسرائيلي" يحاول التوصل لاتفاق يقضي بزيارة فريق برشلونه الإسباني لمدينة حيفا وإقامة مباراة مع فريق حيفا، ويعقد اللقاء باستاد سامي عوفر في المدينة نفسها.
 
وأشارت القناة إلى أنه من الممكن، أيضا، أن يحل فريق أتليتكو مدريد ضيفا وإقامة مباراة في الأراضي المحتلة، وهي مباراة استعراضية مع لاعبين من الدوري "الإسرائيلي".
 
وأوردت القناة أن فريق الأرجنتين رفض إقامة مباراة ودية مع نظيره الإسرائيلي، في شهر حزيران الماضي، وأن حركة المقاطعة الدولية وفرض العقوبات ووقف الاستثمارات على "إسرائيل" "BDS" ساهمت في إلغاء تلك المباراة، التي كان من المفترض أن تكون الأخيرة للمنتخب الأرجنتيني قبيل سفره إلى روسيا، لخوضه نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

إقتصاد

تعميمان هامان للعاملين في القطاع العام.. أحدهما عن المكافأة السنوية

تعميمان هامان للعاملين في القطاع العام.. أحدهما عن المكافأة السنوية

بعد صدور القانون رقم 79 تاريخ 18/4/2018 (الموازنة العامة والموازنات الملحقة لعام 2018) والذي نصت المادة الخامسة والأربعون منه على تعديل المادة 26 من المرسوم الاشتراعي رقم 112 تاريخ 12/6/1959 وتعديلاته (نظام الموظفين) المتعلقة بآلية اعطاء المكافآت...
المؤسسة العامّة للإسكان تطمئن طالبي القروض.. هذا ما كشفته

المؤسسة العامّة للإسكان تطمئن طالبي القروض.. هذا ما كشفته

رداً على سلسلة المراجعات والأسئلة التي وجهها المواطنون طالبي القروض السكنية أوضحت المؤسسة العامة للإسكان في بيان لها اليوم ما آلت إليه الجهود المبذولة لإحياء سياسة الإقراض السكني والآليات التي ستعتمد.  وأوضح البيان أنّه "منعاً لأيّ تفسيرات وروايات تستغلّ حاجات...
8400 دولار سنوياً لعلاج مريض السرطان... والسبب مافيات الأدوية

8400 دولار سنوياً لعلاج مريض السرطان... والسبب مافيات الأدوية

في آخر «إصداراته» عام 2015، سجّل التقرير السنوي للسجل الوطني للسرطان نحو 13 ألف إصابة بالمرض. بعدها، توقّف الإصدار الرسمي، لكن ذلك لم يمنع الأرقام من التصاعد. بين 2012 والأشهر التسعة الأولى من العام الجاري، ساق السرطان أعداداً جديدة تخطت عتبة الخمسة...

بلديات

بعد فياضنات أمس.. أعمال وزارة الأشغال مستمرة في اللبوة وفي المناطق كافة

بعد فياضنات أمس.. أعمال وزارة الأشغال مستمرة في اللبوة وفي المناطق كافة

تواصل الورش الفنية وآليات وزارة الأشغال العامة والنقل منذ مساء أمس وحتى اليوم، على رفع الأضرار وفتح الطرق وتعزيلها من الترسبات الوحلية والصخرية وتنظيف المجاري المائية في البقاعين الاوسط والشمالي، بناء على توجيهات وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف...
في خطوة مميزة وغير مألوفة في لبنان... بلدية تتكفل بمساعدة طلاب "الضيعة" في دفع رسم التسجيل في الجامعة اللبنانية

في خطوة مميزة وغير مألوفة في لبنان... بلدية تتكفل بمساعدة طلاب "الضيعة" في دفع رسم التسجيل في الجامعة اللبنانية

إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي صورة للافتة معلقة في بلدة منيارة (عكار) تعلن فيها البلدية عن تكفلها بمساعدة الطلاب في البلدة في دفع رسوم الجامعة اللبنانية: "إلى طلابنا الأحباء في الجامعة اللبنانية تعلن بلدية منيارة عن مساعدتها في دفع رسم التسجيل  
رئيس بلدية يوقع على رخصة بناء مزوّرة.. "لم يكن يضع نظاراته"

رئيس بلدية يوقع على رخصة بناء مزوّرة.. "لم يكن يضع نظاراته"

كتبت صحيفة "المستقبل" تحت عنوان "وقّع رخصة بناء مزوّرة.. "بلا نظّارات"!": " من دون نظّارات"، وقّع رئيس بلدية إحدى البلدات في قضاء زغرتا، على "صورة طبق الأصل" تعود لرخصة بناء جرى التلاعب بها ليتبين بأن هذه الرخصة هي مزورة، حيث فُتح تحقيق اتهم بموجبه رئيس مخفر وهو حالياً مؤهل أول متقاعد...

أخبار الطقس

Partly cloudy

22°C

البقاع

Partly cloudy
Humidity: 51%
Wind: WSW at 11.27 km/h
Tuesday
Partly cloudy
13°C / 22°C
Wednesday
Mostly sunny
12°C / 23°C
Thursday
Scattered thunderstorms
12°C / 23°C
Friday
Mostly sunny
12°C / 23°C