bt- مطلوب مندوبي إعلان

ارتفاع إضافي في الحرارة وكتل دافئة وغُبار..

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية، أن يكون الطقس يوم غد الجمعة غائم جزئيا بسحب مرتفعة مع ارتفاع إضافي في درجات الحرارة مع ظهور طبقات خفيفة من الغبار في الأجواء خاصة جنوب البلاد مما يؤدي الى سوء الرؤية أحيانا. وجاء في النشرة الاتي:
الحالة العامة: يتأثر الحوض الشرقي للمتوسط بكتل هوائية دافئة وجافة، تستمر حتى يوم السبت حيث تنحسر تدريجيا.
الطقس المتوقع يوم غد الجمعة غائم جزئيا بسحب مرتفعة مع ارتفاع إضافي في درجات الحرارة مع ظهور طبقات خفيفة من الغبار في الأجواء خاصة جنوب البلاد مما يؤدي الى سوء الرؤية أحيانا. أما السبت فيكون غائما اجمالا بسحب مرتفعة مع ظهور طبقات من الغبار وسوء الرؤية أحيانا خاصة خلال الفترة الصباحية ودون تعديل يذكر في درجات الحرارة، بينما ترتفع نسبة الرطوبة ويتكون الضباب على المرتفعات مساء.
 
درجات الحرارة المتوقعة على السواحل من 15 الى 28 درجة، في الجبال من 13 الى 22 درجة، في الأرز من 7 درجات الى 19 درجة وفي الداخل من 9 الى 25 درجة.
الرياح السطحية: شمالية إلى شمالية شرقية، سرعتها بين 10 و30 كلم/س.
الانقشاع: متوسط.
الرطوبة النسبية على الساحل: بين 35و 60%.
حال البحر: متوسط ارتفاع الموج. حرارة سطح الماء: 24°م.
الضغط الجوي: 764ملم زئبق.
ساعة شروق الشمس: 6,11 ساعة غروب الشمس: 16,34.

إقتصاد

ارتفاع جديد باسعار المحروقات

ارتفاع جديد باسعار المحروقات

ارتفع صباح اليوم سعر صفيحة البنزين 98 أوكتان 200 ليرة و95 أوكتان 200 ليرة ،  كما ارتفع سعر المازوت 300 ليرة واستقرار سعر قارورة الغاز .
عملاق تكنولوجي خسر 60 مليار دولار خلال ساعات

عملاق تكنولوجي خسر 60 مليار دولار خلال ساعات

خسرت عملاق التكنولوجيا "أبل" ما يقرب من 60 مليار دولار من قيمتها السوقية في نحو 48 ساعة بعد أن أعلنت شركة "تايوان سيميكوندكتور" لأشباه الموصلات -أكبر مورد لشركة "أبل"- عن تحديث لنتائج أعمالها عن الربع المالي الثاني، وأوضحت أن إيراداتها تضررت من الطلب على الجوال.
خبر سار عن القروض السكنية.. وزير المال "يُبشّر"

خبر سار عن القروض السكنية.. وزير المال "يُبشّر"

تتجه أزمة قروض الإسكان إلى حلّ، بعد أخذ وردّ شغل المواطنين الذين يسعون لشراء شقة مؤخرًا.  وقد عُقد اجتماع بعد ظهر الأربعاء بين الرئيس سعد الحريري ووزيري المالية والشؤون الاجتماعية ومدير

بلديات

بالصور:ضبط مستودعات بيع مواد غذائية فاسدة

بالصور:ضبط مستودعات بيع مواد غذائية فاسدة

تنفيذاً للدور المطلوب من البلديات لجهة مراقبة محلات ومستودعات بيع المواد الغذائية، وفي ضوء المراقبة اليومية التي يقوم بها فريق عمل الرقابة الصحية وسلامة الغذاء، تم ضبط ثمانية أطنان من المواد الغذائية الفاسدة والمنتهية الصلاحية في مستودعات "الناطور".
بسبب الضغط أمام مراكز المعاينة.. قرار هام من "الداخلية"

بسبب الضغط أمام مراكز المعاينة.. قرار هام من "الداخلية"

أصدر وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق قراراً بتمديد العمل بالإفادات الصادرة عن شركة "فال" خلال العام 2017 لمرة واحدة واستثنائية،
بيان صادر عن بلدية زحلة - معلقة وتعنايل

بيان صادر عن بلدية زحلة - معلقة وتعنايل

تتوجه بلدية زحلة معلقة وتعنايل بالشكر من جميع الأحزاب والقوى السياسية والمرشحين الذين وبعد قرار مشترك بينهم جميعا أبدوا كل التجاوب وساهموا بإزالة الاعلام عن اوتوستراد زحلة ضمن النطاق البلدي، كما وأنها تؤكد على ضرورة الحفاظ على  

أخبار الطقس

Cloudy

16°C

البقاع

Cloudy
Humidity: 58%
Wind: E at 11.27 km/h
Thursday
Scattered showers
11°C / 19°C
Friday
Rain
9°C / 17°C
Saturday
Rain
8°C / 17°C
Sunday
Partly cloudy
9°C / 20°C