توقفت عن تناول البرغر.. فكانت المفاجأة!

بعدما أدمنت تناول وجبات "البرغر" بشكل عشوائي وبمعدل 21 قطعة في الأسبوع على الأقل، توقفت شابة عشرينية عن تلك العادة السيئة، لتفاجأ بخسارة "سريعة" لوزنها الزائد.
وفي التفاصيل، فقد فقدت كيت أرمسترونغ (البالغة من العمر 20 عاماً) 7 أرطال من وزنها فوراً، إثر التخلص من عادة تناول البرغر، لتستعيد وزنها قبل ولادة طفلتها الأولى العام الماضي.
وقد اعتادت كيت على تناول البرغر بمعدل ثلاث قطع على الأقل في وجبة الغداء يومياً، من خلال مرورها بالسوبر ماركت أو محلات الأغذية والمقاهي المجاورة لمحطات الوقود، هذا بالإضافة إلى تناول البيتزا بشكل روتيني والكباب والخبز الأبيض ورقائق البطاطس، بالإضافة إلى الشوكولا.
 
لكن الفرق الحقيقي الواضح حدث بالإقلاع عن البرغر من دون أي طعام آخر، حيث بدأت ذلك منذ آذار الماضي، بعدما وجدت أنها تنزعج أثناء التنفس بسبب الوزن الزائد.
وساعدها التوقف عن تناول قطع البرغر روستلر في العودة إلى شكلها الطبيعي قبل الولادة، ومع حلول شهر تشرين الثاني كانت قد استعادت ووزنها الأول.
 
كمن يتناول القمامة
وأمام هذه التطورات، قالت كيت: "عندما أعود إلى الوراء في الزمن وأراقب نفسي أستغرب كيف أنني لم أمت بنوبة قلبية، فقد كان وضعي غير طبيعي".
 
وأضافت: "مجرد التفكير في الماضي يجعلني أشعر بالضيق، لقد كنت كمن يتناول القمامة.. وعموما فإن الإقلاع عن الوجبات السريعة ليس بالأمر السهل"
ووصفت الأسابيع الأولى من بداية الريجيم، بأنها هي الأصعب ولكن الأمور تمضي بعد ذلك. وأضافت: "الآن أشعر بأني شخص مختلف، وكل من يراني من معارفي يشعر بالاستغراب".
 
إلى ذلك، كشفت أنها عادت إلى الدراسة، قائلة: "لقد عدت إلى الكلية لمواصلة دراستي، كما حصلت على الكثير من الأصدقاء، أما ابنتي فهي تذهب الآن إلى الحضانة، ولم أعد أشعر بأني مقيدة كما في الماضي القريب".

 

وأضافت: "كما أنني أذهب أيضاً للعب مع المجموعات، وهو ما لم أكن قادرة على القيام به من قبل، فلقد تغيرت حياتي تماما، لقد كان الأمر مذهلاً".

MMIS

إقتصاد

مشروع لتحويل النفايات لكهرباء.. في هذه الدولة العربية

مشروع لتحويل النفايات لكهرباء.. في هذه الدولة العربية

تعكف دولة الإمارات حاليا على تطوير مشروع طموح لتحويل النفايات إلى طاقة نظيفة، تكفي لتزويد 28 ألف منزل بالكهرباء، وفق ما ذكر "مرصد المستقبل" التابع لمؤسسة دبي المستقبل. وتنفذ المشروع في إمارة الشارقة، مدينة مصدر، بالاشتراك مع "شركة بيئة" الإماراتية (ومقرها الشارقة)...
انخفاض اسعار المحروقات

انخفاض اسعار المحروقات

انخفاض سعر صفيحة البنزين 95 أوكتان 300 ليرة و98 أوكتان 200 ليرة والمازوت 100 ليرة والديزل 200 ليرة
لبنان بدون كهرباء لأكثر من ساعة.. والتيار يعود تدريجياً في المناطق

لبنان بدون كهرباء لأكثر من ساعة.. والتيار يعود تدريجياً في المناطق

أدى عطل طارئ على خط التوتر العالي في دير نبوح - الضنية، إلى انفصال كافة مجموعات الإنتاج عن الشبكة في كل لبنان، وإنقطاع التيار الكهربائي عن كافة المناطق اللبنانية، لأكثر من ساعة. وأشارت مصادر في مؤسسة "كهرباء لبنان" إلى أنّ "سبب العطل هو صاعقة ضربت خط دير نبوح،...

بلديات

"ولعت" بين بلدية بيروت و"المعلومات" على كاميرات العاصمة.. "ابتسم أنت مراقب"!

"ولعت" بين بلدية بيروت و"المعلومات" على كاميرات العاصمة.. "ابتسم أنت مراقب"!

تحت عنوان "بلدية بيروت و"المعلومات" يتنافسان على الكاميرات... المخالِفة!" كتب فراس الشوفي في صحيفة "الأخبار": "قبل أقلّ من عام، سلّطت "الأخبار" الضوء على قضيّة خطيرة تمسّ الحريات العامة والخاصة في العاصمة بيروت، هي كاميرات البلديّة التي تراقب وتسجّل أدقّ التفاصيل في زواريب المدينة...
نصرالله: لحل سريع لمشكلة ضعف تغطية شبكات الإتصال الخليوية في البقاع الغربي

نصرالله: لحل سريع لمشكلة ضعف تغطية شبكات الإتصال الخليوية في البقاع الغربي

تابع نائب منطقة البقاع الغربي وراشيا عضو كتلة التنمية والتحرير النائب محمد نصرالله مشكلة ضعف تغطية شبكات الإتصال الخليوية في البقاع الغربي، لا سيما في بلدة لبايا وجواراها من خلال اتصال أجراه مع وزير الإتصالات في حكومة تصريف الأعمال جمال الجراح...
أزمة المياه في مجدل عنجر تتفاقم.. إمّا الحلّ وإما التصعيد!

أزمة المياه في مجدل عنجر تتفاقم.. إمّا الحلّ وإما التصعيد!

عقد رئيس بلدية مجدل عنجر – زحلة سعيد ياسين مؤتمراً صحافياً في مقرّ البلدية تطرّق فيه إلى "الإهمال المتواصل من "مصلحة مياه شمسين" وعدم إكتراثها في تقديم الحلول لمشاكل مياه الشّفة في بلدة مجدل عنجر، وانقطاع المياه بشكل منذ نحو شهر ونصف، بالرغم من المراجعات المستمرة...

أخبار الطقس

Sunny

12°C

البقاع

Sunny
Humidity: 91%
Wind: E at 6.44 km/h
Friday
Sunny
13°C / 26°C
Saturday
Sunny
12°C / 23°C
Sunday
Sunny
12°C / 25°C
Monday
Sunny
13°C / 28°C
diwan alwali square