"هواوي" تطرح الهاتف الأكثر ذكاءً بتقنيّات لا مثيل لها

في زمنٍ يحقّق فيه عالم الهواتف الذكيّة تطوّراً سريعاً، يوماً بعد آخر، يبدو أنّ شركة "هواوي" تحرص على أن تكون هواتفها دوماً الأكثر ذكاءً، وهي سبق أن فاجأت المستهلكين مراراً بهواتف حقّقت من خلالها نقلة نوعيّة في عالم تكنولوجيا هذه الهواتف.
وتشير المعلومات الى أنّ شركة "هواوي" بصدد إطلاق هاتف ذكي جديد قبل نهاية العام 2017، فهل ستتفوّق، هذه المرة أيضاً، على نفسها فتقدم لنا منتجاً أفضل مع هذا الإصدار الجديد؟
تتحدّث آخر التسريبات التي تمّ تداولها في وسائل إعلاميّة عالميّة متخصّصة أنّ الهاتف الجديد المزمع إصداره سيتضمّن ما يسمّى (20 M)، فهل هي ميزة جديدة أم برنامج جديد أم تصميم حديث؟
إذا عدنا لتاريخ الشركة، نرى أنها تعاونت مع شركة الكاميرات الألمانية "لايكا" لإنتاج بعض أفضل الكاميرات على الهواتف الذكية حتى الآن. ومع ذلك، يبدو أن الإصدار الجديد من "هواوي" سيعرض مزايا رائعة للكاميرا لم يسبق طرحها من قبل، ويتزامن هذا الإصدار مع إستعدادات "هواوي" لإنهاء العام 2017 بخبر يضجّ فيه القطاع ككل.
واستناداً لهذا التحليل، يبدو من الطبيعي الترجيح أن يضمّ الهاتف الجديد كاميرا أمامية عالية الكثافة 20 ميغابكسل. وبالتالي سيكون أول هاتف ذكي من "هواوي" مزوّد بهذه الميزة الرائعة. ومن المتوقع أيضاً أن تأتي الكاميرا مزدوجة العدسات بـ "زووم" بصري. كما ستتضمّن تكنولوجيا تجميليّة تعمل على إزالة الشوائب كالبقع، والهالات السوداء، وتعمل على تنعيم البشرة، وتضيء بؤبؤ العين، وتبيّض الأسنان وغيرها من الخيارات. وانسجاماً مع ميزة "سوبر ستار" ستعمل على تحسين الفيديوهات إضافة للصور - لذا وتسمى ميزة "سوبر ستار سيلفي". كما ستعمل هذه الميزة من خلال تكنولوجيا التعرّف ثلاثية الأبعاد، والفلاش ضمن الشاشة الأمامية لالتقاط صور السيلفي، ومحرك يعمل في ظروف إضاءة منخفضة تتيح التقاط الصور في الظلام. وبالتالي، ستتيح هذه الميزة للمستخدمين اتخاذ صور سيلفي جميلة لا تحتاج لأي إضافات تمنحكم إطلالة رائعة خالية من الشوائب تماماً مثل النجوم.
 
ووفق تسريبات أخرى، سيأتي الهاتف الجديد بتكنولوجيا تتّسم بالمرح، تتضمّن الغناء وتتيح للفنّانين فرصة تحقيق أحلامهم الغنائيّة. ويبدو أنّ الهاتف الذكي الجديد سيتطابق مع المعايير الجمالية للتصميم السائدة حالياًويتوقع أنيأتيبثلاثةألوان هي الأسود، والذهبي والأزرق.
 
لقد ذهبت "هواوي" إلى أبعد الحدود في الماضي، فطرحت منتجات مبتكرة وجديدة تتميّز بأحدث التطورات التكنولوحية التي تواكب متطلبات المستخدمين العصريين. ويبدو أنّها تواصل سعيها لتحويل المستحيل إلى ممكن لمستخدمي أجهزتها، بما فيه تحويلهم إلى نجوم.
 
ويأتي الإصدار الجديد عقب عام حافل بالإنجازات لشركة "هواوي" حيث حققت نمواً كبيراً في سنتها الأولى على نطاق عالمي. فقد شحنت 34.55 مليون هاتف ذكي، بزيادة سنوية إجمالية قدرها 21.6٪. ومن المتوقع أن يضيف هذا الهاتف بمميّزاته على نجاح "هواوي" المتصاعد.
 

Sami Library

إقتصاد

توقف المعاملات الجمركية عند الحدود الشمالية مع سوريا.. ما السبب؟

توقف المعاملات الجمركية عند الحدود الشمالية مع سوريا.. ما السبب؟

اشتكى المخلصون الجمركيون من توقف المعاملات الجمركية عند الحدود الشمالية مع سوريا نتيجة عدم وجود كشاف جمركي مسؤول عن كشف البضائع وجمركتها
القروض السكنية "مش ماشي الحال".. مصرف لبنان يعيد الدعم آخر السنة ولكن

القروض السكنية "مش ماشي الحال".. مصرف لبنان يعيد الدعم آخر السنة ولكن

في آخر جلسة نيابية عامة إعتبرت السلطة التشريعية أنّها حقّقت إنجازًا إسكانيًا، بفتح إعتماد بقيمة 100 مليار ليرة لبنانية لدعم القروض السكنية لذوي الدخل المحدود، على أن تضع الدولة سياسةً إسكانيةً خلال ستة أشهر. مرّ حوالي شهر على "الإنجاز الكبير" من دون أيّ...
ارتفاع في أسعار المحروقات

ارتفاع في أسعار المحروقات

سجَّلت أسعار المحروقات ارتفاعًا جديدًا في سعر صفيحة البنزين 98 أوكتان 100 ليرة والدّيزل 300 ليرة، واستقرار سعر صفيحة البنزين 95 أوكتان.

بلديات

بعد شتوة أمس وغرق الطرقات.. وزارة الأشغال توضح وتحدد الجهة المسؤولة

بعد شتوة أمس وغرق الطرقات.. وزارة الأشغال توضح وتحدد الجهة المسؤولة

أصدر المكتب الاعلامي لوزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال البيان الآتي: "مع إقتراب بدء موسم الشتاء والهطول الكثيف للأمطار في مختلف المناطق اللبنانية، وحيث أنه قد سبق للوزارة أن أعلنت ولأكثر من مرة عن الخطوات والتدابير التي إتخذتها لتعزيل وتنظيف...
بعد فياضنات أمس.. أعمال وزارة الأشغال مستمرة في اللبوة وفي المناطق كافة

بعد فياضنات أمس.. أعمال وزارة الأشغال مستمرة في اللبوة وفي المناطق كافة

تواصل الورش الفنية وآليات وزارة الأشغال العامة والنقل منذ مساء أمس وحتى اليوم، على رفع الأضرار وفتح الطرق وتعزيلها من الترسبات الوحلية والصخرية وتنظيف المجاري المائية في البقاعين الاوسط والشمالي، بناء على توجيهات وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف...
في خطوة مميزة وغير مألوفة في لبنان... بلدية تتكفل بمساعدة طلاب "الضيعة" في دفع رسم التسجيل في الجامعة اللبنانية

في خطوة مميزة وغير مألوفة في لبنان... بلدية تتكفل بمساعدة طلاب "الضيعة" في دفع رسم التسجيل في الجامعة اللبنانية

إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي صورة للافتة معلقة في بلدة منيارة (عكار) تعلن فيها البلدية عن تكفلها بمساعدة الطلاب في البلدة في دفع رسوم الجامعة اللبنانية: "إلى طلابنا الأحباء في الجامعة اللبنانية تعلن بلدية منيارة عن مساعدتها في دفع رسم التسجيل  
AST Academy Ad2

أخبار الطقس

Clear

13°C

البقاع

Clear
Humidity: 85%
Wind: SE at 4.83 km/h
Monday
Partly cloudy
11°C / 23°C
Tuesday
Partly cloudy
13°C / 21°C
Wednesday
Partly cloudy
13°C / 23°C
Thursday
Scattered thunderstorms
12°C / 21°C