"هواوي" تطرح الهاتف الأكثر ذكاءً بتقنيّات لا مثيل لها

في زمنٍ يحقّق فيه عالم الهواتف الذكيّة تطوّراً سريعاً، يوماً بعد آخر، يبدو أنّ شركة "هواوي" تحرص على أن تكون هواتفها دوماً الأكثر ذكاءً، وهي سبق أن فاجأت المستهلكين مراراً بهواتف حقّقت من خلالها نقلة نوعيّة في عالم تكنولوجيا هذه الهواتف.
وتشير المعلومات الى أنّ شركة "هواوي" بصدد إطلاق هاتف ذكي جديد قبل نهاية العام 2017، فهل ستتفوّق، هذه المرة أيضاً، على نفسها فتقدم لنا منتجاً أفضل مع هذا الإصدار الجديد؟
تتحدّث آخر التسريبات التي تمّ تداولها في وسائل إعلاميّة عالميّة متخصّصة أنّ الهاتف الجديد المزمع إصداره سيتضمّن ما يسمّى (20 M)، فهل هي ميزة جديدة أم برنامج جديد أم تصميم حديث؟
إذا عدنا لتاريخ الشركة، نرى أنها تعاونت مع شركة الكاميرات الألمانية "لايكا" لإنتاج بعض أفضل الكاميرات على الهواتف الذكية حتى الآن. ومع ذلك، يبدو أن الإصدار الجديد من "هواوي" سيعرض مزايا رائعة للكاميرا لم يسبق طرحها من قبل، ويتزامن هذا الإصدار مع إستعدادات "هواوي" لإنهاء العام 2017 بخبر يضجّ فيه القطاع ككل.
واستناداً لهذا التحليل، يبدو من الطبيعي الترجيح أن يضمّ الهاتف الجديد كاميرا أمامية عالية الكثافة 20 ميغابكسل. وبالتالي سيكون أول هاتف ذكي من "هواوي" مزوّد بهذه الميزة الرائعة. ومن المتوقع أيضاً أن تأتي الكاميرا مزدوجة العدسات بـ "زووم" بصري. كما ستتضمّن تكنولوجيا تجميليّة تعمل على إزالة الشوائب كالبقع، والهالات السوداء، وتعمل على تنعيم البشرة، وتضيء بؤبؤ العين، وتبيّض الأسنان وغيرها من الخيارات. وانسجاماً مع ميزة "سوبر ستار" ستعمل على تحسين الفيديوهات إضافة للصور - لذا وتسمى ميزة "سوبر ستار سيلفي". كما ستعمل هذه الميزة من خلال تكنولوجيا التعرّف ثلاثية الأبعاد، والفلاش ضمن الشاشة الأمامية لالتقاط صور السيلفي، ومحرك يعمل في ظروف إضاءة منخفضة تتيح التقاط الصور في الظلام. وبالتالي، ستتيح هذه الميزة للمستخدمين اتخاذ صور سيلفي جميلة لا تحتاج لأي إضافات تمنحكم إطلالة رائعة خالية من الشوائب تماماً مثل النجوم.
 
ووفق تسريبات أخرى، سيأتي الهاتف الجديد بتكنولوجيا تتّسم بالمرح، تتضمّن الغناء وتتيح للفنّانين فرصة تحقيق أحلامهم الغنائيّة. ويبدو أنّ الهاتف الذكي الجديد سيتطابق مع المعايير الجمالية للتصميم السائدة حالياًويتوقع أنيأتيبثلاثةألوان هي الأسود، والذهبي والأزرق.
 
لقد ذهبت "هواوي" إلى أبعد الحدود في الماضي، فطرحت منتجات مبتكرة وجديدة تتميّز بأحدث التطورات التكنولوحية التي تواكب متطلبات المستخدمين العصريين. ويبدو أنّها تواصل سعيها لتحويل المستحيل إلى ممكن لمستخدمي أجهزتها، بما فيه تحويلهم إلى نجوم.
 
ويأتي الإصدار الجديد عقب عام حافل بالإنجازات لشركة "هواوي" حيث حققت نمواً كبيراً في سنتها الأولى على نطاق عالمي. فقد شحنت 34.55 مليون هاتف ذكي، بزيادة سنوية إجمالية قدرها 21.6٪. ومن المتوقع أن يضيف هذا الهاتف بمميّزاته على نجاح "هواوي" المتصاعد.
 

إقتصاد

ارتفاع سعر النفط بسبب "حقل الفيل"

ارتفاع سعر النفط بسبب "حقل الفيل"

ارتفع سعر النفط فوق 66 دولارا للبرميل، الجمعة، بدعم من انخفاض الانتاج في ليبيا وتصريحات متفائلة من السعودية عن جهود أوبك لتقليص المخزون العالمي من خلال تقييد الإنتاج.   وتعافى الخام من خسائر كان قد سجلها في وقت مبكر بعد إغلاق حقل "الفيل" النفطي في ليبيا...
الذهب يتخلص من الخسائر

الذهب يتخلص من الخسائر

ارتفع الذهب مرتدا عن أربع جلسات متتالية من الخسائر مع تخلي الدولار عن مكاسب حققها في وقت سابق، على الرغم من أن المعدن الأصفر ما زال منخفضا عن مستواه في بداية الأسبوع. وانخفض الدولار مقابل سلة عملات رئيسية، بينما فقدت موجة صعوده من أدنى مستوى في...
في نهاية العام.. 80 % من مشكلة التغطية الخلوية ستنتهي

في نهاية العام.. 80 % من مشكلة التغطية الخلوية ستنتهي

أشار وزير الاتصالات ​جمال الجراح​ إلى أن خدمات ​وزارة الاتصالات​ وخاصة ​خدمة الانترنت​ هي في صلب الاقتصاد الرقمي، والانترنت أصبح بالفعل ضمن اقتصاد أي دولة. ولفت الجراح خلال الحفل السنوي لمؤتمر “arabnet” بالتعاون مع مصرف ​لبنان​، الى ان خطة ​وزارة الاقتصاد​ تشمل...

بلديات

وزارة الأشغال تعالج الانهيارات وزحل الأتربة على طريق ترشيش زحلة

وزارة الأشغال تعالج الانهيارات وزحل الأتربة على طريق ترشيش زحلة

 تقوم ورش أعمال الصيانة في وزارة الأشغال بمعالجة الانهيار وزحل التربة فور حصوله على طريق عام ترشيش - زحلة بالطرق والوسائل الفنية المناسبة، بناء على الكشف الحسي الذي قام به مسؤولو الوزارة على الموقع المذكور، بناء لتوجيهات وزير الأشغال العامة والنقل يوسف...
بو كسم: اطلاق برنامج “اي بلدتي” يشكل حافزاً في الدفع في مسيرة الإعلام والتواصل والحوار التي قادها الرياشي

بو كسم: اطلاق برنامج “اي بلدتي” يشكل حافزاً في الدفع في مسيرة الإعلام والتواصل والحوار التي قادها الرياشي

أكد مدير المركز الكاثوليكي للاعلام الأب عبدو أبو كسم، خلال اطلاق مجموعة “اي بلدتي”(e-baldati) برنامجها الإعلامي والتسويقي، أن اللقاء يشكل حافزاً أساسياً في الدفع في مسيرة الإعلام والتواصل والحوار التي قادها وزير الإعلام ملحم الرياشي. مضيفاً: “كم...
فنيانوس أبلغ الساحلي توقيع ملف إنارة مدخل الهرمل

فنيانوس أبلغ الساحلي توقيع ملف إنارة مدخل الهرمل

إستقبل وزير الاشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس في مكتبه، عضو "كتلة الوفاء للمقاومة" النائب نوار الساحلي، وابلغه انه وقع ملف انارة مدخل الهرمل ليصار الى تلزيمه في أسرع وقت ممكن، وتناولا الملفات الانمائية المتفق عليها لمنطقة بعلبك الهرمل.

أخبار الطقس

Mostly sunny

10°C

البقاع

Mostly sunny
Humidity: 56%
Wind: W at 17.70 km/h
Sunday
Mostly cloudy
2°C / 10°C
Monday
Rain
5°C / 9°C
Tuesday
Partly cloudy
5°C / 10°C
Wednesday
Mostly sunny
3°C / 13°C
Zoya AD 01