نجم "الهيبة" ينسحب من الجزء الثاني.. فما السبب؟

شكّل الممثل السوري سامر الكحلاوي علامة فارقة في مسلسل "الهيبة" بدور "الدبّ"، لكن الأخير قد أعلن إنسحابه المُفاجئ من الجزء الثاني من العمل الّذي يحمل توقيع الكاتب هوزان عكو والمخرج سامر برقاوي وإنتاج شركة الصبّاح للإعلام.
وفي التفاصيل، كتب سامر الكحلاوي عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك "لكل الناس اللي حبّوا مسلسل الهيبة 1 وشخصيّة الدب فيه برغم قلّة تواجدها، بحبّ قلكن شكراً من كل قلبي ع هالمحبة الكبيرة اللي غمرتوني فيها واللي كانت فخر كبير لألي واللي أكيد حتمدني بطاقة كبيرة لقدام بإذن الله".
 
وتابع "بأسف جداً خبًركن إني ما حكون موجود بالهيبة 2 وهاد الشي تأكّد اليوم. السبب هو عدم إقتناعي بصيغة العقد اللي وقعتو من فترة وببعض بنودو اللي أنا شفتها مجحفة بحقي وهني شافوها حماية لإلي والخلاف كان بوجهات النظر".
 
وختم "الخلاف بوجهات النظر لا يفسد للود قضية.. طبيعة مهنتنا هيك.. عرض وطلب.. هني ما قصّروا وقدموا اللي عندهن ضمن إمكانياتهن وأنا ما ناسبني العرض اللي اتقدم أبدا.. وبالأخير كل حدا بيعمل قناعاتو.. بتمنى التوفيق للجميع

إقتصاد

ارتفاع جديد باسعار المحروقات

ارتفاع جديد باسعار المحروقات

ارتفع صباح اليوم سعر صفيحة البنزين 98 أوكتان 200 ليرة و95 أوكتان 200 ليرة ،  كما ارتفع سعر المازوت 300 ليرة واستقرار سعر قارورة الغاز .
عملاق تكنولوجي خسر 60 مليار دولار خلال ساعات

عملاق تكنولوجي خسر 60 مليار دولار خلال ساعات

خسرت عملاق التكنولوجيا "أبل" ما يقرب من 60 مليار دولار من قيمتها السوقية في نحو 48 ساعة بعد أن أعلنت شركة "تايوان سيميكوندكتور" لأشباه الموصلات -أكبر مورد لشركة "أبل"- عن تحديث لنتائج أعمالها عن الربع المالي الثاني، وأوضحت أن إيراداتها تضررت من الطلب على الجوال.
خبر سار عن القروض السكنية.. وزير المال "يُبشّر"

خبر سار عن القروض السكنية.. وزير المال "يُبشّر"

تتجه أزمة قروض الإسكان إلى حلّ، بعد أخذ وردّ شغل المواطنين الذين يسعون لشراء شقة مؤخرًا.  وقد عُقد اجتماع بعد ظهر الأربعاء بين الرئيس سعد الحريري ووزيري المالية والشؤون الاجتماعية ومدير

بلديات

بالصور:ضبط مستودعات بيع مواد غذائية فاسدة

بالصور:ضبط مستودعات بيع مواد غذائية فاسدة

تنفيذاً للدور المطلوب من البلديات لجهة مراقبة محلات ومستودعات بيع المواد الغذائية، وفي ضوء المراقبة اليومية التي يقوم بها فريق عمل الرقابة الصحية وسلامة الغذاء، تم ضبط ثمانية أطنان من المواد الغذائية الفاسدة والمنتهية الصلاحية في مستودعات "الناطور".
بسبب الضغط أمام مراكز المعاينة.. قرار هام من "الداخلية"

بسبب الضغط أمام مراكز المعاينة.. قرار هام من "الداخلية"

أصدر وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق قراراً بتمديد العمل بالإفادات الصادرة عن شركة "فال" خلال العام 2017 لمرة واحدة واستثنائية،
بيان صادر عن بلدية زحلة - معلقة وتعنايل

بيان صادر عن بلدية زحلة - معلقة وتعنايل

تتوجه بلدية زحلة معلقة وتعنايل بالشكر من جميع الأحزاب والقوى السياسية والمرشحين الذين وبعد قرار مشترك بينهم جميعا أبدوا كل التجاوب وساهموا بإزالة الاعلام عن اوتوستراد زحلة ضمن النطاق البلدي، كما وأنها تؤكد على ضرورة الحفاظ على  

أخبار الطقس

Cloudy

16°C

البقاع

Cloudy
Humidity: 58%
Wind: E at 11.27 km/h
Thursday
Scattered showers
11°C / 19°C
Friday
Rain
9°C / 17°C
Saturday
Rain
8°C / 17°C
Sunday
Partly cloudy
9°C / 20°C