هبة طوجي تشعل الرياض بأول حفل نسائي..

بدعم من الهيئة العامة للترفيه السعودية، أحيت الفنانة اللبنانية هبة طوجي، يوم الأربعاء، حفلة غنائية مخصصة للنساء لتكون أول فنانة عربية تغني في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض.
وقدّمت طوجي، التي تزور السعودية لأوّل مرة، أغنيات متنوعة باللغة العربية والإنكليزية والفرنسية، وباللهجة اللبنانية، كما أطربت الحاضرات بباقة من أشهر أغنياتها خلال الحفل.
 
وقالت طوجي: "أنا سعيدة بهذه الليلة التي لا تنسى. الجمهور كان رائعاً، وكذلك تفاعله مع الأغاني المقدمة. هذا الأمر أسعدني جداً". واختتمت حديتها بالقول: "أحبكم".
هذا وقد بدأت الفنانة هبة طوجي حفلها الفني بأغنية "على المحطة"، وبعد انتهائها منها عبَّرت للحاضرات، من على المسرح، عن سعادتها بالوجود معهن، وقالت: "هذه أول مرة أحضر فيها إلى السعودية لإحياء حفل نسائي بهذا المستوى".
وأبدت طوجي رضاها عن استقبال الحاضرات لها وتفاعلهن مع أغانيها، وقالت: "يشرِّفني أن أكون أول امرأة تغني على المسرح في الرياض".
 
ثم غنَّت "وحدي لحالي" من ألبومها الأخير، وتفاعلت الحاضرات معها، ثم وجهت التحية إلى الفنانة داليدا، وغنت أغنيتها "حلوة يا بلدي" باللهجة المصرية، بعدها غنَّت "يا حبيبي كلنا بالصمت نادى"، وقدمت أيضاً من أغانيها "خلاص"، بالإضافة إلى أغنية عن لبنان، ثم جلست بعد ذلك على كرسي، وُضِعَ لها على المسرح، وتحدثت قليلاً مع الحاضرات، وسألتهن مَن منهن تشعر بالوحدة، أو فقدان الحبيب؟ فتفاعلت الحاضرات معها، ثم قالت طوجي: سأغني لكن الآن أغنية "أنت اللي فليت"، وأهديها إلى كل شخص تركه حبيبه، أو يشعر بالوحدة. بعد ذلك غنَّت مقطعاً من أغنية كوكب الشرق أم كلثوم "أنت عمري"، ثم طلبت من الحاضرات الرقص معها سوياً على أغنية "يالله نفرح يالله نغني" واختتمت حفلتها بها.
 
ومما جذب الحاضرات في الحفل أناقة الفنانة، وظهورها بفستان أسود طويل وأنيق، يتناسب مع المجتمع السعودي.
 
يذكر أن هبة طوجي وشاركت في الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس: أحلى صوت"، بالفرنسية: "The Voice: la plus belle voix".

MMIS

إقتصاد

انخفاض في اسعار المحروقات

انخفاض في اسعار المحروقات

انخفض سعر صفيحتي البنزين 98 اوكتان و95 اوكتان والديزل 100 ليرة مع استقرار سعر المازوت. وبموجب جدول الاسعار الصادر عن وزارة الطاقة حددت اسعار المحروقات كالتالي:
النفط ينخفض بفعل زيادة المخزونات الأميركية وتوقعات اقتصادية قاتمة

النفط ينخفض بفعل زيادة المخزونات الأميركية وتوقعات اقتصادية قاتمة

تراجعت أسعار النفط اليوم الأربعاء بفعل تقرير عن زيادة المخزونات الأميركية من الخام بينما زادت توقعات اقتصادية قاتمة التكهنات بانخفاض الطلب على الوقود. وسجلت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت 72.14 دولار للبرميل عند الساعة 00.21 بتوقيت...
حل جديد بعد تدهور العملة التركية..سياحة مجانية في تركيا لكل من يصرف ألف دولار

حل جديد بعد تدهور العملة التركية..سياحة مجانية في تركيا لكل من يصرف ألف دولار

قررت إدارة إحدى الفنادق بولاية أضنة جنوبي تركيا، منح فرصة الإقامة المجانية لثلاثة أيام، لمن يصرف ألف دولار في مصارف الدولة، دعما للعملة الوطنية. وقال مدير الفندق، ثريا كايار، إن هناك واجبات على عاتق الجميع، لمواجهة، الذين يريدون جعل تركيا في وضع صعب....

بلديات

بعد تحرّك البلدية.. الحشرات والجرذان تجمعت

بعد تحرّك البلدية.. الحشرات والجرذان تجمعت

وزّعت إحدى البلديات حاويات لفرز النفايات بعدما وزعت كتيّبات وعقدت الندوات لتوعية السُكان إلّا أنها لم تلمس تجاوباً من المواطنين فاضطُرت إلى سحب الحاويات من بعض الشوارع بسبب تجمُّع الحشرات والجرذان، بحسب ما جاء بأسرار "الجمهورية".
المصلحة الوطنية لليطاني باشرت ضبط التعديات في الحوض الأدنى

المصلحة الوطنية لليطاني باشرت ضبط التعديات في الحوض الأدنى

أعلنت المصلحة الوطنية لنهر الليطاني في بيان أنه "عملا بالمادة 103 من القانون رقم 77 الصادر في 13 نيسان سنة 2018 "قانون المياه" التي أجازت اثبات المخالفات البيئية بموجب محاضر ضبط يحررها رجال الضابطة العدلية او موظفو وزارة الطاقة والمياه اوالمستخدمون المحلفون والمكلفون...
تُعلن مستشفى شتورة ومستشفى المياس بالتعاون مع بلدية كفردينس عن إقامة يوم طبي مجاني

تُعلن مستشفى شتورة ومستشفى المياس بالتعاون مع بلدية كفردينس عن إقامة يوم طبي مجاني

تُعلن مستشفى شتورة ومستشفى المياس بالتعاون مع بلدية كفردينس عن إقامة يوم طبي مجاني يشمل: 1- إستشارات طبية مع تغطية طبية مجانية في المستشفى لمن يلزمه دخول مستشفى 2- فحص سكر الدم + فحص مخزون السكر+ تخطيط قلب  3- صور شُعاعية للثدي

أخبار الطقس

Sunny

20°C

البقاع

Sunny
Humidity: 67%
Wind: W at 17.70 km/h
Saturday
Sunny
13°C / 27°C
Sunday
Mostly sunny
12°C / 27°C
Monday
Mostly sunny
12°C / 28°C
Tuesday
Sunny
16°C / 29°C